اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 17:59
أخر تحديث : الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 3:23 مساءً

17 لائحة تتناقس على مقاعد الناظور بالبرلمان

17 لائحة تتناقس على مقاعد الناظور بالبرلمان
بتاريخ 25 سبتمبر, 2016

تتبارى 17 لائحة على المقاعد الأربعة المخصصة لإقليم الناظور بمجلس النواب، برسم الانتخابات التشريعية المقرر إجراؤها في سابع أكتوبر المقبل.

ووفق معطيات لعمالة الإقليم فإن اللوائح الـ17 الممثلة للأحزاب المتنافسة تضم 68 مرشحا.

وستتنافس في اقتراع سابع أكتوبر، على مستوى إقليم الناظور، أحزاب الأصالة والمعاصرة، والحركة الشعبية، والاتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، وتحالف أحزاب فيدرالية اليسار الديمقراطي، والاستقلال، والتقدم والاشتراكية، والعدالة والتنمية، والتجمع الوطني للأحرار.

كما تضم لائحة الأحزاب المتنافسة كلا من النهضة والفضيلة، والوحدة والديمقراطية، والمجتمع الديمقراطي، وجبهة القوى الديمقراطية، والإصلاح والتنمية، وتحالف العهد والتجديد، والحرية والعدالة الاجتماعية، والاتحاد الدستوري، والبيئة والتنمية المستدامة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.