اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 17:57
أخر تحديث : الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 - 9:53 صباحًا

28 شهادة سلبية سلمت ببركان لإحداث مقاولات شهر غشت 2016

28 شهادة سلبية سلمت ببركان لإحداث مقاولات شهر غشت 2016
بتاريخ 20 سبتمبر, 2016
سلمت خلية المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية، التابعة لمندوبية التجارة والصناعة بوجدةوالمركز الجهوي للاستثمار، خلال شهر غشت المنصرم، ما مجموعه 28 شهادة سلبية لإحداث مقاولات بإقليم بركان.
ووفق تقرير لمندوبية التجارة والصناعة بوجدة (التي تغطي وجدة وبركان وتاوريرت وجرادة وفجيج) فإن هذه الشهادات توزعت على قطاع الخدمات بـ 20 شهادة، متبوعا بقطاع التجارة ب 6 شهادات، والبناء والأشغال العمومية بشهادتين.
وتوزعت الشهادات السلبية، وفق الطابع القانوني، على الشركات ذات المسؤولية المحدودة بمساهم واحد (13 شهادة) والشركات ذات المسؤولية المحدودة (11)، والعلامات التجارية (4).
وحسب التوزيع الجغرافي، فقد استحوذت عمالة وجدة – أنجاد على أكبر عدد من الشهادات السلبية الممنوحة ب 73 شهادة، متبوعة بالخصوص بأقاليم بركان ب 28 شهادة وبوعرفة – فجيج (5 شهادات) وجرادة (3).
وبلغ عدد الشهادات السلبية التي تم تسليمها لإحداث مقاولات بالجهة الشرقية خلال سنة 2015 ما مجموعه 2244 شهادة.
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.