اليوم الجمعة 20 يناير 2017 - 12:01
أخر تحديث : الجمعة 8 أبريل 2016 - 4:11 مساءً

8 مهاجرين أفارقة يتسللون إلى مليلية فجر اليوم

8 مهاجرين أفارقة يتسللون إلى مليلية فجر اليوم
بتاريخ 8 أبريل, 2016

أفلح ثمانية مهاجرين أفارقة غير شرعيين، فجر اليوم الجمعة 8 أبريل الجاري، في التسلل إلى مدينة مليلية، بعد تمكنهم من تسلق السياجات الحدودية الشائكة بين مليلية ومنطقة سيدي ورياش ببني أنصار، قرب مقبرة المسلمين التي تفصل بين المدينتين.

أشارت مصادر “أصوات سيتي” بأن عملية الاقتحام تمت من قبل مجموعة ضمت أزيد من 20 مهاجرا غير شرعي، تمكن ثمانية منهم فقط من التسلل إلى مدينة مليلية حوالي الساعة 4:35 فجرا، أصيب أحدهم بجروح متفاوتة الخطورة، تم على إثرها نقله من قبل الحرس المدني الإسباني إلى المستشفى المحلي لمليلية لتلقي الإسعافات الضرورية، فيما حالت فرق القواة المساعدة المغربية دون تمكن الباقين من تسلق السياج الحدودي، بعدما أن تم  تضييق الخناق عليهم ومطاردتهم على مستوى المنطقة ككل.  

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.