اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017 - 07:13
أخر تحديث : السبت 4 أبريل 2015 - 1:14 مساءً

بلاغ توضيحي لثانوية فرخانة بشأن اعتماد التوقيت الرسمي

بلاغ توضيحي لثانوية فرخانة بشأن اعتماد التوقيت الرسمي
بتاريخ 4 أبريل, 2015

عادت ثانوية فرخانة إلى اعتماد التوقيت الرسمي بتاريخ 02 أبريل 2015 بعد أن قضت فترة دراسية من عمر السنة بتوقيت محلي، يلتحق فيه تلامذة المؤسسة مع الساعة الواحدة زوالا بدل الثانية مساءا، وذلك مراعاة لمعطيات المنطقة الجغرافية المتشعبة، والانتشار الديموغرافي لساكنة فرخانة وفروعها.

لما كان قرار تعديل التوقيت خلال الفترة الخريفية والشتوية لقصر النهار فيها مبنيا على مشوارات مع الشركاء (جمعية الآباء .. وباقي الفعاليات) ومجلس التدبير فإن الرجوع إلى التوقيت الرسمي الحالي هو الآخر خضع لنفس التنسيق، وتأسس على تفاهم هذه الأطراف خاصة بعد إضافة 60 دقيقة إلى التوقيت الوطني المعتمد يوم 29/03/2015 م
ورفعا لكل التباس يمكن أن يستغل أو يوظف ضد مصلحة التلامذة فإن ثانوية فرخانة تلتزم القوانين والتشريعات الوطنية التي تستهدف المصلحة التربوية للتلميذ المغربي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.