اليوم الأربعاء 18 يناير 2017 - 12:02
أخر تحديث : السبت 11 أبريل 2015 - 3:36 مساءً

توقيف مهربين إسبانيين وسط معبر فرخانة

توقيف مهربين إسبانيين وسط معبر فرخانة
بتاريخ 11 أبريل, 2015

تمكنت مصالح الجمارك بالمعبر الحدودي لفرخانة، بإقليم الناظور، من توقيف إسباني حاول تهريب 19 كيلوغراما ونصف الكيلوغرام من مخدر الشيرا، وهي التي كانت على متن سيارته.

ارتياب الجمركيين في أمر السائق الإسباني دفعهم لتفتيش عربته، حيث عثر على كمية المخدرات إضافة لـ40 قنينة من “الويسكي”، ليتم اعتقاله وتسليمه للشرطة القضائية بالناظور من أجل تعميق البحث معه حول المنسوب إليه.

وبذات المعبر، تمكن الجمركيون من توقيف إسباني حاول تهريب 40 قنينة من مشروبات الكحولة إلى خارج مدينة مليلية، وقد تمت إحالته، بدوره، على الشرطة القضائية التي وضعته رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.