اليوم الأحد 22 يناير 2017 - 08:05
أخر تحديث : الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 10:38 صباحًا

مداهمة منزل بفرخانة يسفر عن ضبط 200 كلغ من الشيرا و4 سيارات فارهة

مداهمة منزل بفرخانة يسفر عن ضبط 200 كلغ من الشيرا و4 سيارات فارهة
بتاريخ 5 أغسطس, 2015

تمكنت عناصر الدرك الملكي بتنسيق مع السلطة المحلية، مساء يوم الإثنين 3 غشت الجاري حوالي التاسعة ليلا، إثر مداهمة إحدى المنازل بدوار إزمانيا بفرخانة تحت نفوذ الجماعة الحضرية لبني أنصار، من ضبط كمية هامة من المخدرات وسيارات فارهة.

وحسب مصادر أمنية، فقد بلغت كمية المخدرات التي تم ضبطها حوالي 200 كيلوغرام، إضافة إلى 4 سيارات فارهة، في حين لازال المتهم في حالة فرار.

وزادت ذات المصادر، أن المصالح الأمنية كانت تراقب منذ فترة المنزل الذي تمت مداهمته، إثر توصلها بمعلومات يقينة على نشاط تجار هذه السموم داخله.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الكمية تعتبر من بين الأضخم التي تم ضبطها خلال الأشهر الماضية، وذلك إثر نجاح المجهودات المذولة من قبل أجهزة الأمن في مكافحة المخدرات بكافة أنواعها، وكذا مطاردة تُجَار هذه السموم الخطيرة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.