اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 04:52
أخر تحديث : الأربعاء 4 مايو 2016 - 12:13 مساءً

ألمانيا تعتزم مقاضاة إسلاميين بتهمة تشكيل “شرطة دينية”

ألمانيا تعتزم مقاضاة إسلاميين بتهمة تشكيل “شرطة دينية”
بتاريخ 4 مايو, 2016

يعتزم القضاء الألماني النظر في قضية إسلاميين متهمين بتشكيل “شرطة دينية”، يرتدي أفرادها سترات برتقالية، تجوب الشوارع وتدعو الناس إلى التوقف عن تعاطي الكحول ولعب القمار والاستماع إلى الموسيقى.

أعلنت محكمة ألمانية الثلاثاء أنها ستنظر في قضية مجموعة من الإسلاميين الألمان المتشددين بتهمة تشكيل “شرطة شرعية” تقوم بدوريات في الشوارع وتطلب من الناس التوقف عن تعاطي الكحول ولعب القمار والاستماع إلى الموسيقى.

وقررت محكمة مدينة دوسلدورف في كانون الأول/ديسمبر الماضي عدم توجيه التهم إلى المجموعة، إلا أن محكمة أعلى ألغت هذا القرار وأعلنت أن ثمانية من أعضاء المجموعة سيحاكمون دون أن تحدد موعدا لذلك.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.