اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 10:34
أخر تحديث : الإثنين 25 يوليو 2016 - 12:05 مساءً

ألمانيا.. قتيل و12 جريحا في انفجار عبوة ناسفة بمطعم

ألمانيا.. قتيل و12 جريحا في انفجار عبوة ناسفة بمطعم
بتاريخ 25 يوليو, 2016

أعلنت الشرطة في مدينة انسباخ بجنوب المانيا ان الشخص الذي قتل في الانفجار المتعمد الذي دوى مساء الاحد 24 يوليوز الجاري امام مطعم في المدينة هو نفسه من يشتبه بأنه وضع المادة المتفجرة التي ادت ايضا الى اصابة 12 آخرين بجروح.

واضافت الشرطة في بيان ان انفجارا دوى في وسط المدينة واظهرت اخر عناصر التحقيق ان الرجل الذي افتعله قد قتل.واشار متحدث باسم الشرطة الى ان 12 شخصا اصيبوا بجروح جراء الانفجار، بينهم 3 حالتهم خطيرة. ولم تقدم الشرطة اي عنصر حول الاسباب المحتملة لهذا الانفجار الذي تم تنفيذه في الوقت الذي تعيش فيه المانيا توترا شديدا بعد سلسلة من الاعمال المأسوية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.