اليوم الخميس 30 مارس 2017 - 09:56
أخر تحديث : الإثنين 19 سبتمبر 2016 - 1:40 مساءً

إسبانيا تنقذ 30 من المهاجرين السريين أبحروا من سواحل الريف

إسبانيا تنقذ 30 من المهاجرين السريين أبحروا من سواحل الريف
بتاريخ 19 سبتمبر, 2016

انقذ خفر السواحل الاسباني مساء امس الأحد 18 شتنبر، 30 مهاجرا سريا بينهم سيدتين، كانوا على متن قارب مطاطي قبالة سواحل الحسيمة.

وحسب مصدر من خفر السواحل الاسباني فقد تمكنت طائرة استطلاع من رصد القارب على بعد 27 ميلا بحريا شمال الحسيمة، تدخلت على اثره قوارب تابعة لمركز الانقاذ البحري بالميريا، لنقل المهاجرين الى ميناء مورتيل.

وكانت السلطات الإسبانية قد توصل بمكالمة هاتفية حوالي الساعة الثانية والنصف من نفس اليوم، تفيد بمغادرة قارب على متنه مهاجرين سريين من سواحل تمسمان باقليم الدريوش، قامت على اثره بتجنيد طائرة استطلاع وقوارب الانقاذ، كما وجهت نداء للسلطات المغربية ، قصد المساعدة في البحث.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.