اليوم السبت 25 مارس 2017 - 15:40
أخر تحديث : الثلاثاء 5 أبريل 2016 - 3:10 مساءً

إسبانيا توقف جزائريا مطلوبا للعدالة المغربية

إسبانيا توقف جزائريا مطلوبا للعدالة المغربية
بتاريخ 5 أبريل, 2016

أوقفت عناصر الشرطة الإسبانية مواطنا جزائريا صدرت في حقه مذكرة بحث وإيقاف من طرف العدالة المغربية، بتهمة “ترؤس شبكة خطيرة مختصة في تهريب المخدرات من المغرب نحو هولندا، وانتهاك قانون الجمارك”؛ كما أن النيابة العامة كانت قد طالبت بحبسه مدة عشر سنوات.

وتمت عملية إيقاف المبحوث عنه على مستوى ميناء “ألميريا”، جنوب الجارة الشمالية، أثناء التحقق من جوازات المسافرين.

ووفق ما أوردته صحيفة “20minutos” الإسبانية، فإن المهاجر الجزائري، البالغ من العمر 49 سنة، كان يقوم بتهريب المخدرات الصلبة من مدينة الناظور نحو مملكة الأراضي المنخفضة، واعترف بانتمائه إلى منظمة إجرامية وتورطه في قضايا تهم حيازة ونقل المخدرات والمتاجرة بها، بالإضافة إلى تورطه بشكل مباشر في انتهاك قانون الجمارك؛ فيما سيتم ترحيله إلى المغرب فور الانتهاء من التحقيق.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.