اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 18:56
أخر تحديث : الإثنين 5 سبتمبر 2016 - 12:50 مساءً

إسبانيا: توقيف 6 مغاربة بينهم 4 قاصرين على متن دراجتي جيتسكي قرب ساحل الجزيرة الخضراء

إسبانيا: توقيف 6 مغاربة بينهم 4 قاصرين على متن دراجتي جيتسكي قرب ساحل الجزيرة الخضراء
بتاريخ 5 سبتمبر, 2016

تمكنت عناصر الأمن الإسبانية من إيقاف 6 أشخاص بساحل الجزيرة الخضراء، وذلك خلال محاولاتهم التسلل من المغرب إلى إسبانيا بواسطة دراجات “الجيتسكي”.

وحسب وسائل إعلام إسبانية فإن الأمر يتعلق بـ 4 مهاجرين منهما قاصرين، وسائقي الدراجتين”الجيتسكي”، موضحة بأن الحرس المدني الإسباني، قام بنقل الموقوفين إلى مصالح الأمن بميناء طريفة، بالإضافة إلى حجز دراجتي الجيتسكي إلى غاية استكمال التحقيق مع سائقيهما.

وتجدر الإشارة على أن السواحل الإسبانية، شهدت في الأسبوعين الماضيين وصول العديد من المهاجرين السريين المغاربة بواسطة الجيتسكي وخاصة تلك القادمة من مدينة الحسيمة، ومن بينهم شابان في مقتبل العمر فارقا الحياة خلال محاولة الهجرة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.