اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 12:11
أخر تحديث : السبت 2 يناير 2016 - 3:49 مساءً

إصابة رجل بعد محاولته دهس عسكريين أمام مسجد في مدينة فالنس

إصابة رجل بعد محاولته دهس عسكريين أمام مسجد في مدينة فالنس
بتاريخ 2 يناير, 2016

قالت السلطات المحلية الفرنسية، إن عسكريا كان يتمركز أمام المسجد الكبير في مدينة فالنس “جنوب شرق البلاد”، أطلق النار على رجل كان يحاول دهسه وجنود آخرين بسيارته.

أطلق جندي فرنسي النار عصر اليوم الجمعة 1 يناير 2016 على رجل كان يحاول دهس مجموعة عسكريين بسيارته قرب المسجد الكبير في مدينة فالنس في جنوب شرق البلاد، وفق ما أعلنت السلطات المحلية.

وأضاف المصدر ذاته أن العسكري أصاب سائق السيارة في ذراعه وساقه وتم نقله إلى المستشفى، في حين أصابت رصاصة طائشة أحد المارة في رجله. أما العسكري فأصيب جراء الصدم بجرح في الركبة وقصبة الساق لكن حياته ليست في خطر.

وأضاف المصدر أن السائق تصرف بمفرده ولأسباب مجهولة، وأنه تعمد مرتين توجيه سيارته باتجاه العسكريين.

وجاء في بيان صادر عن وزيري الداخلية برنار كازنوف والدفاع جان إيف لودريان أن الجنود “ردوا بإطلاق النار دفاعا عن النفس”.

من جهته كتب رئيس الحكومة مانويل فالس على موقع تويتر “أقدم دعمي للعسكريين الذين تعرضوا للاعتداء في فالنس. نحن نعرب عن الامتنان الكبير لكل قواتنا المجندة للحفاظ على الأمن في فرنسا”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.