اليوم الأحد 22 يناير 2017 - 22:19
أخر تحديث : الإثنين 7 مارس 2016 - 3:34 مساءً

مخدرات بمقدار 1500 كلغ تضبط بإسبانيا بعد تهريبها من شمال المغرب

مخدرات بمقدار 1500 كلغ تضبط بإسبانيا بعد تهريبها من شمال المغرب
بتاريخ 7 مارس, 2016

في الوقت الذي ما زالت فيه التحقيقات جارية بشأن حجز نحو أربعة أطنان من المخدرات بميناء طنجة المتوسط، أعلنت ادارة الحرس المدني الاسباني بمدينة الجزيرة الخضراء، اليوم الاثنين، عن حجز أزيد من طن ونصف من مخدر الحشيش المهرب من شمال المغرب بمضيق جبل طارق.

وحسب إفادة الحرس المدني، فإن الكمية المضبوطة هي 1562 كيلوغرام من الحشيش، وقد تم حجزها خلال 3 عمليات متفرقة تمت بمناطق مختلفة قرب ساحل الجزيرة الخضراء وخليج جبل طارق.

وجاء حجز هذه الكمية من المخدرات عن طريق عمليات تفتيش بعض وسائل النقل شك في أمرها بمدينة الجزيرة الخضراء، فيما العملية الثالثة تمت عن طريق مطاردة لأحد القوارب الذي تم الشك فيها، وهي العملية الأضخم من ضمن العمليات الثلاث.

وفي هذا السياق، أشار الحرس المدني، أن أحد القوارب تم الشك فيها نظرا للسرعة التي كانت تتجه بها نحو أحد المناطق الساحلية قرب الجزيرة الخضراء، ليتم مطاردتها، فقام أصحاب القارب برمي رزم الحشيش التي كانت بحوزتهم وقد بلغ وزنها الاجمالي إلى 1171 كيلوغرام.

هذا ولم تتمكن عناصر الحرس المدني من توقيف أي شخص خلال عمليات ضبط المخدرات وحجزها الثلاثة، حيث فر جميع المشتبه فيهم، وقد فتح تحقيق بشأنهم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.