اليوم السبت 25 مارس 2017 - 07:39
أخر تحديث : الأربعاء 8 أبريل 2015 - 3:30 مساءً

اعتراض قارب برتغالي على متنه 8 أطنان من الحشيش

اعتراض قارب برتغالي على متنه 8 أطنان من الحشيش
بتاريخ 8 أبريل, 2015

أعلنت إدراة الحرس المدني الاسباني بمدينة ويلبة، اليوم الثلاثاء، عن اعتراض قارب صيد برتغالي على متنه 3 أشخاص حاولوا تهريب أزيد من 8 أطنان من الحشيش.

وحسب وكالة الانباء الاسبانية “أوروبا بريس” فإن خفر السواحل التابع للحرس المدني بويلبة اعترض القارب عندما كان عائدا من السواحل المغربية بعد شكوك حامت حوله، فأدى إلى توقيف 3 أشخاص بعد مطاردة قصيرة للقارب.

وأضاف المصدر ذاته، أن الاشخاص الثلاثة الذين تم توقيفهم هم من جنسيات مختلفة، أحدهم اسباني يبلغ من العمر 51 سنة، وروماني يبلغ 31 سنة، والثالث مغربي عمره 28 سنة، وكانوا يحاولون تهريب كمية كبيرة من المخدرات تصل إلى 8320 كيلوغرام.

وكانت المخدرات محشوة ومغلفة باحكام في رزم كبيرة بلغ عددها 260 رزمة، تم حجزها جميعا من طرف عناصر الحرس المدني، كما تم حجز قارب الصيد الذي كان يحمل العلم البرتغالي، فيما سيتم تقديم الموقوفين الثلاثة للعدالة بمدينة ولبة بتهمة تهديد الصحة العامة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.