اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 20:03
أخر تحديث : السبت 2 يوليو 2016 - 3:32 صباحًا

اعتقال مغربي في عملية ضبط 2,5 طن من الكوكايين بقيمة 600 مليون يورو

اعتقال مغربي في عملية ضبط 2,5 طن من الكوكايين بقيمة 600 مليون يورو
بتاريخ 2 يوليو, 2016

ضبطت الشرطة الرومانية 2.5 طن من الكوكايين تبلغ قيمتها 600 مليون يورو على الأقل مخبأة في حاويات موز كولومبي وصلت إلى ميناء كونستانتا على البحر الأسود في أكبر عملية ضبط مخدرات في البلاد على الإطلاق.

وقالت شرطة مكافحة المافيا في بيان اليوم الجمعة إنها ضبطت 4 من ليتوانيا وكولومبي واحد في رومانيا بعد عملية دامت 6 أشهر وشارك فيها عملاء سريون وحصلت على دعم من السلطات الأمريكية.

وكشفت وسائل اعلام رومانية ان هذه الكمية من الكوكايين، تم لفها في الياف يصعب اكتشافها اثناء مروها من الماسحات الضوئية، مشيرة إن المهربين حاولوا نقل الكوكايين الذي وصل من كولومبيا الأسبوع الماضي إلى شاحنات وإخفائه بين مواد بناء ونقله إلى هولندا.

وأضافت انه تم القبض على ستة اشخاص من بينهم زعيم الشبكة ذو الاصل المغربي، ويحمل الجنسيتين الاسبانية والهولندية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.