اليوم الجمعة 24 مارس 2017 - 12:09
أخر تحديث : السبت 3 سبتمبر 2016 - 1:10 مساءً

اعتقال 4 مغاربة على متن سفينة تربط بين الناظور والميريا

اعتقال 4 مغاربة على متن سفينة تربط بين الناظور والميريا
بتاريخ 3 سبتمبر, 2016

اعتقلت الشرطة الوطنية الاسبانية صباح اليوم الجمعة 2 سبتمبر، اربعة اشخاص كانوا يحاولون دخول الاراضي الاسبانية بشكل غير قانوني على متن باخرة تشغل الخط البحري بين الناظور والميريا.

وافادت مصادر مطلعة ان الموقوفين تم اكشفهم في قبو السفينة بعد رسو الباخرة بمنياء “الميريا” صباح اليوم، حيث تم نقلهم الى مركز الشرطة في انتظار اتخاذ الاجراءات القانونية لإعادتهم لبلدهم الاصلي.

وحسب ذات المصادر فقد تم خلال هذا الاسبوع اعتقال اكثر من سبعة مهاجرين سريين حاولوا التسلل الى الاراضي الاسبانية عبر البواخر التي تربط ميناء المريا بشمال المغرب، حيث تم يوم الخميس اعتقال شخصين فيما اعتقل الثالث يوم الاربعاء.

وشارت انه تم الى حدود اليوم الجمعة اعادة شخصين الى المغرب، فيما لا يزال الخمسة المتبقين رهن الاعتقال في انتظار اتخاذ اجراءات الترحيل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.