اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 19:00
أخر تحديث : الجمعة 3 أبريل 2015 - 9:48 صباحًا

الحوثيون ينسحبون من القصر الرئاسي في عدن بعد غارات للتحالف العربي

الحوثيون ينسحبون من القصر الرئاسي في عدن بعد غارات للتحالف العربي
بتاريخ 3 أبريل, 2015

انسحب المتمردون الحوثيون وحلفاؤهم، قبل فجر اليوم الجمعة، من القصر الرئاسي في عدن بجنوب اليمن، بعد غارات جوية شنها التحالف العربي، بحسب ما أفاد مسؤول محلي كبير.

ونقلت وكالة (فرانس برس) عن المسؤول نفسه قوله إن “المسلحين الحوثيين وحلفاءهم انسحبوا قبل الفجر من قصر المعاشيق” الذي سيطروا عليه، أمس الخميس “بعد غارات جوية للتحالف”.

وأوضح أنه بعد سيطرة المتمردين على القصر، وهو آخر رموز الدولة اليمنية الذي لم يكن خاضعا للحوثيين، اندلعت اشتباكات مع “اللجان الشعبية” المؤيدة للرئيس عبد ربه منصور هادي.

واضطر الحوثيون والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح، تحت ضغط الغارات الجوية، إلى الانسحاب إلى (خور مكسر)، الحي المجاور الذي سيطروا عليه الأربعاء الماضي.

من جهته، أكد مصدر أمني عملية الانسحاب من القصر الرئاسي في عدن .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.