اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 11:42
أخر تحديث : الجمعة 18 مارس 2016 - 5:43 مساءً

عاجل: الشرطة البلجيكية تعلن اعتقال صلاح عبد السلام

عاجل: الشرطة البلجيكية تعلن اعتقال صلاح عبد السلام
بتاريخ 18 مارس, 2016

أعلنت وسائل إعلام بلجيكية، أن الشرطة ألقت القبض، اليوم الجمعة 18 مارس الجاري، على أبرز المطلوبين في هجمات باريس، صلاح عبد السلام، خلال مداهمات في منطقة مولبينك في ضواحي بروكسل.

وذكرت المصادر ذاتها نقلا عن الشرطة البلجيكية، أن عبد السلام وهو المطلوب الأول في أوروبا أصيب خلال المداهمة كما قتل مشتبه به آخر خلال العملية.

وكانت الشرطة أكدت في وقت سابق الجمعة أنها عثرت على بصمات صلاح عبد السلام داخل شقة داهمتها في أحد أحياء بروكسل.

ويعد صلاح عبد السلام أحد أخطر المطلوبين للسلطات الفرنسية المجاورة حيث نشرت أجهزة الأمن الفرنسية مذكرة اعتقال بحقه بعد الاشتباه بتورطه بهجمات باريس التي خلفت أكثر من 130 قتيلا ونحو 200 جريح.

ويحمل عبد السلام الجنسية البلجيكية ويتهم بتنفيذ هجمات باريس هو وشقيقه إبراهيم بعد العثور على سيارة مستأجرة من بلجيكا وتحمل أرقاما بلجيكية استخدمت في الهجمات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.