اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 21:34
أخر تحديث : الثلاثاء 1 ديسمبر 2015 - 11:58 صباحًا

المخابرات المغربية تشارك في تفكيك شبكة إرهابية بإسبانيا

المخابرات المغربية تشارك في تفكيك شبكة إرهابية بإسبانيا
بتاريخ 1 ديسمبر, 2015

شاركت المخابرات المغربية في تفكيك شبكة إرهابية ببرشلونة، كانت تخطط لتنفيذ هجمات إرهابية بإسبانيا.

وذكرت يومية “الصباح”، في عددها ليوم الثلاثاء، نقلا عن مصادرها، أن خارطة تحركات مشبوهة، في المدن القريبة من الحدود الفرنسية ، أثارت استنفار الأمن الإسباني في الفترة الأخيرة.

وكشف نفس المصدر، أن خارطة التحركات تضمنت خليتين منفصلتين، ينتقل أعضاء الأولى بين فرنسا وبلجيكا، في حين تنشط الثانية بين ضواحي برشلونة والشمال المغربي، كاشفة النقاب عن تجنيد الآلاف من المتطرفين الهاربين من قصف طائرات التحالف لمواقع تنظيم الدولة الإسلامية في العراق وسوريا.

وأفادت نفس الجريدة، أن الأجهزة الإستخبارتية المغربية والإسبانية، أعلنت عن وجود عدد من الجهاديين يحملون الجنسية الإسبانية من أصول مغربية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.