اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 12:03
أخر تحديث : الثلاثاء 5 يوليو 2016 - 3:58 مساءً

المغرب يتضامن مع السعودية ويؤكد وقوفه معها بعد تفجيرات “الحرم النبوي”

المغرب يتضامن مع السعودية ويؤكد وقوفه معها بعد تفجيرات “الحرم النبوي”
بتاريخ 5 يوليو, 2016

أعربت المملكة المغربية عن إدانتها الشديدة للهجمات الارهابية الغادرة التي استهدفت الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة ومدينتي القطيف وجدة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة وخلفت عددا من الضحايا والمصابين.

وذكر بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون أن المملكة المغربية تعرب “عن إدانتها الشديدة لهذه الأعمال الإرهابية الآثمة التي تستهدف ترويع المواطنين وزعزعة طمأنينة المؤمنين والتطاول على حرمات الأماكن المقدسة”.

وأضاف البلاغ أن المملكة المغربية تتقدم “بأحر عبارات التعازي والمواساة إلى الأسر المكلومة وإلى الشعب السعودي الشقيق”، مجددة “تضامنها الموصول والفعلي مع المملكة العربية السعودية في جهودها الرامية إلى مكافحة آفة الإرهاب المقيت ووقوفها الدائم معها للدفاع عن الحرمين الشريفين وللحفاظ على أمن المملكة العربية السعودية واستقرارها”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.