اليوم السبت 21 يناير 2017 - 02:12
أخر تحديث : الإثنين 19 سبتمبر 2016 - 9:59 صباحًا

الهجوم بالسلاح الابيض في مينيسوتا نفذه “جندي للدولة الاسلامية

الهجوم بالسلاح الابيض في مينيسوتا نفذه “جندي للدولة الاسلامية
بتاريخ 18 سبتمبر, 2016

افادت وكالة “اعماق” المرتبطة بتنظيم الدولة الاسلامية الاحد ان الهجوم بالسلاح الابيض الذي ادى الى اصابة ثمانية اشخاص بجروح مساء السبت في مركز تجاري بولاية مينيسوتا الاميركية نفذه “جندي للدولة الاسلامية”.

وقالت الوكالة في بيان “منفذ عمليات الطعن يوم امس في مينيسوتا هو جندي للدولة الاسلامية ونفذ العملية استجابة لنداءات استهداف رعايا دول التحالف الصليبي”، في اشارة الى الدول التي تشارك في التحالف المناهض للجهاديين في العراق وسوريا.
واقدم رجل “نطق بعبارة تضمنت كلمة الله” على طعن ثمانية اشخاص واصابتهم بجروح في مركز للتسوق في ولاية مينيسوتا الاميركية ليل السبت الاحد قبل ان تطلق عليه الشرطة النار وتقتله، بحسب الشرطة.

وسبق ان دعا تنظيم الدولة الاسلامية مرارا الى استهداف الدول المشاركة في التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة ويشن منذ سبتمبر 2014 ضربات جوية على مواقع الجهاديين في العراق وسوريا.

وتعرض التنظيم لهزائم عسكرية عدة في الاشهر الاخيرة، لكنه لا يزال يسيطر على مناطق واسعة في سوريا والعراق ويواصل تنفيذ اعتداءات دامية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.