اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 00:11
أخر تحديث : الأربعاء 3 أغسطس 2016 - 5:14 مساءً

اندلاع حريق بطائرة إماراتية لدى هبوطها في المطار

اندلاع حريق بطائرة إماراتية لدى هبوطها في المطار
بتاريخ 3 أغسطس, 2016

تعرضت طائرة تابعة لشركة طيران الإمارات لحادث لدى هبوطها في مطار دبي الدولي الأربعاء 03 غشت الجاري، أدى إلى اندلاع حريق ضخم نتجت عنه سحب دخان كثيفة. وأفادت السلطات المحلية بأن فرق الانقاذ نجحت في إخلاء جميع الركاب وأفراد الطاقم بسلام.

ولم تحدد السلطات بعد طبيعة وأسباب الحادث الذي وقع لدى هبوط طائرة الرحلة EK521 القادمة من ثيروفانانثابورام الهندية إلى دبي، وعلى متنها275 راكبا.

وأظهرت صور ومقاطع فيديو نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الطائرة، وهي من طراز بوينغ 777، والنيران تشتعل فيها، فيما تصاعدت أعمدة الدخان الأسود الكثيفة منها:

وقررت إدارة مطار دبي الدولي تأجيل اقلاع جميع الرحلات المغادرة من المطار حتى إشعار آخر. ويعد المطار من أكبر المطارات في العالم من حيث عدد الرحلات والمسافرين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.