اليوم السبت 25 مارس 2017 - 01:56
أخر تحديث : الخميس 16 أبريل 2015 - 12:03 مساءً

تفكيك أقوى شبكة لتهريب الحشيش ببرشلونة يتزعمها مغربي

تفكيك أقوى شبكة لتهريب الحشيش ببرشلونة يتزعمها مغربي
بتاريخ 16 أبريل, 2015

صرحت الشرطة الاسبانية والشرطة المحلية الكاطالونية أمس الثلاثاء عن تفكيك أقوى شبكة تنشط في التهريب والاتجار الدولي في الحشيش ببرشلونة باعتقال 21 فرد منها، من بينهم زعيم الشبكة المغربي الجنسية.

وحسب ممثلي الشرطتين في ندوة صحفية ببرشلونة، فإن هذه الشبكة كانت تنشط باقليم كطالونيا لمدة تصل إلى 11 سنة، وكانت التحقيقات بشأنها قد بدأت في السنة الماضية، قبل أن تؤدي هذه التحقيقات في النهاية إلى تفكيكها.

وكانت هذه الشبكة الخطيرة، حسب المصدر المذكور، تعمل على تهريب الحشيش من المغرب إلى جنوب اسبانيا، ثم تعمل على تهريب هذه المخدرات إلى كاطالونيا وايطاليا للاتجار فيها، إضافة إلى ممنوعات أخرى.

وقد أدت التحقيقات إلى توقيف 21 عضوا من هذه الشبكة من بينهم زعيم الشبكة المغربي الجنسية والبالغ من العمر 37 سنة، إضافة إلى ضبط أزيد من 2000 كليوغرام من الحشيش وعدد من المحجوزات الأخرى.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.