اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 00:09
أخر تحديث : الخميس 31 مارس 2016 - 10:57 صباحًا

تفكيك شبكة مغربية توزع الحشيش في اسبانيا وفرنسا والمانيا

تفكيك شبكة مغربية توزع الحشيش في اسبانيا وفرنسا والمانيا
بتاريخ 31 مارس, 2016

تمكنت الشرطة الكاتالولونية من حجز 1200 كيلوراغ من مخدر الحشيش، تبلغ قيمتها ما يقرب من مليوني يورو، اثر تفكيك منظمة دولة للاتجار بالمخدرات نواحي برشلونة، توزع الحشيش بمختلف الاتحاد الاوروبي.

وافاد بيان للشرطة الكاتالونية ان العملية اسفرت عن اعتقال سنة اشخاص يحملون الجنسية المغربية، تم ايداع خمسة منهم السجن.

وحسب ذات الصدر فان التحقيق حول هذه الشبكة انطلق في سبتمبر من سنة 2015، عندما اعترضت الشرطة المحلية سيارة محملة بـ 300 كلغ من مخدر الحشيش، قامت على اثرها بفتح تحقيق اسفر عن اكتشاف شبكة منظمة تهرب المخدرات من المغرب وتوزعها في وقت لاحق بكل من اسبانيا ، فرنسا والمانيا.

واضاف بلاغ اشرطة انه بتاريخ 16 مارس، قامت وحدة مكافحة المخدرات في الشرطة الكاتالونية، بعملية تفتيش لاربع مباني في بلدات “بايكس” “يوبريغات” وبرشلونة، اسفرت عن توقيف ثلاثة اشقاء تتراوح اعمارهم بين 22 و28 سنة، احدهم يدير حانة في منطقة هوسبيتالت، وكان ينسق بين افراد المنظمة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.