اليوم الجمعة 20 يناير 2017 - 14:03
أخر تحديث : الخميس 2 أبريل 2015 - 1:11 مساءً

توقيف عضو منظمة لتهريب الكوكايين حاول الفرار إلى المغرب

توقيف عضو منظمة لتهريب الكوكايين حاول الفرار إلى المغرب
بتاريخ 2 أبريل, 2015

تمكنت الشرطة الوطنية الاسبانية اليوم الثلاثاء 31 مارس، من القاء القبض على عضو منظمة تنشط في تهريب الكوكايين من هولندا والاتجار فيه باسبانيا، حاول الفرار إلى التراب المغربي هربا من قبضة الشرطة.

وحسب بلاغ للشرطة الاسبانية، فإنها تمكنت من تفكيك هذه المنظمة والقاء القبض على افرادها الثمانية جميعا بمنطقة بامبلونا وضواحي العاصمة مدريد، إلا أن العضو التاسع تمكن من الفرار واتجه نحو الجنوب عازما على مغادرة الحدود الاسبانية نحو المغرب.

غير أن يقضة الشرطة الاسبانية، حسب البلاغ، مكنتها من توقيف العضو التاسع لهذه المنظمة المفككة وهو يعتزم عبور معبر باب سبتة إلى المغرب للفرار من الاعتقال والمتابعة القضائية رفقة أفراد المنظمة الاخرين.

وحسب الشرطة الاسبانية دائما، فإن المنظمة المفككة أغلب أفرادها يستقرون بهولندا وضمنها عدد من الافراد مغاربة الجنسية، وكانت تعمل على تهريب الكوكايين والهيرويين إلى اسبانيا والاتجار فيهما في مناطق عديدة بهذا البلد.

وقد أدى تفكيك هذه المنظمة التي انطلقت التحقيقات بشأنها منذ نونبر الماضي، إلى العثور على 4 كيوغرامات من الكوكايين والهيرويين بحوزة أفرادها إضافة إلى مبلغ قدره 45 ألف أورو وعدة أجهزة الكترونية

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.