اليوم الجمعة 24 مارس 2017 - 10:19
أخر تحديث : الثلاثاء 1 ديسمبر 2015 - 12:01 مساءً

جلالة الملك يشارك بباريس في الجلسة الافتتاحية للدورة الـ21 لمؤتمر الاطراف في اتفاقية الإطار للأمم المتحدة حول التغيرات المناخية

جلالة الملك يشارك بباريس في الجلسة الافتتاحية للدورة الـ21 لمؤتمر الاطراف في اتفاقية الإطار للأمم المتحدة حول التغيرات المناخية
بتاريخ 1 ديسمبر, 2015

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والاوسمة أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، نصره الله، سيشارك ، يوم الاثنين بباريس، في الجلسة الافتتاحية للدورة الÜ21 لمؤتمر الاطراف في اتفاقية الإطار للأمم المتحدة حول التغيرات المناخية (كوب 21).

وأكد بلاغ وزارة القصور الملكية والتشريفات والاوسمة ، أنه نظرا لاستمرار فقدان الصوت الذي أصيب به جلالة الملك، ، فقد كلف جلالته، صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد بتلاوة الخطاب الملكي الذي سيلقى خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر.

وأبرز أن تلاوة الخطاب الملكي ستتم بحضور صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وفي ما يلي نص البلاغ الذي صدر بهذا الشأن… ” تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أنه بدعوة من فخامة الرئيس فرانسوا هولاند ، يشارك صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله ، كما كان مرتقبا، في الجلسة الافتتاحية للدورة الÜ21 لمؤتمر الاطراف في اتفاقية الإطار للأمم المتحدة حول التغيرات المناخية يوم 30 نونبر 2015 بباريس.

وبالنظر لاستمرار فقدان الصوت الذي أصيب به جلالة الملك، ، فقد كلف صاحب الجلالة، صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد بتلاوة الخطاب الملكي الذي سيلقى خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر.

وستتم هذه التلاوة بحضور صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله.

حفظ الله جلالة الملك ، ومن عليه بالشفاء العاجل ، وأدام على جلالته نعمة الصحة والعافية ” .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.