اليوم الثلاثاء 24 يناير 2017 - 09:06
أخر تحديث : الثلاثاء 24 مايو 2016 - 9:29 صباحًا

جهاز مخابراتي وراء إسقاط الطائرة المصرية

جهاز مخابراتي وراء إسقاط الطائرة المصرية
بتاريخ 24 مايو, 2016

قال الكابتن طيار أحمد محمد، الذي يعمل على متن الخطوط الجوية السعودية، إن هناك احتمالا أن تكون هناك أجهزة مخابرات ما قد اخترقت أجهزة الطائرة المصرية المنكوبة وسيطرت عليها.

ورجح الكابتن محمد، في حديث نقله موقع “صدى البلد” المصري، أن “يكون جهاز المخابرات هو من قطع اتصال الطائرة عن أجهزة الرادار”، مشيرا إلى أن “تقنيات الاختراق تلك متوفرة في دولة تمتلك إمكانيات تكنولوجية عالية”.

وبخصوص رواية انتحار الطيار، قال الكابتن إن “الوكالات العالمية تسعى لإنقاذ شركات ومصانع الطائرات الخاصة بها، فتروج شائعات عن انتحار الطيار، كونه مات وأصبح لا يستطيع الدفاع عن نفسه”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.