اليوم الخميس 23 مارس 2017 - 08:22
أخر تحديث : الإثنين 8 فبراير 2016 - 3:26 مساءً

حجز حوالي 4 كلغ من الكوكايين وسيارات وأموال إثر تفكيك عصابة لتهريب الكوكايين ببرشلونة

حجز حوالي 4 كلغ من الكوكايين وسيارات وأموال إثر تفكيك عصابة لتهريب الكوكايين ببرشلونة
بتاريخ 8 فبراير, 2016

فككت الشرطة الكاطالونية عصابة إجرامية متخصصة في تهريب الكوكايين ببرشلونة، يحمل أفرادها جنسيات كولومبية، وفنزويلية واسبانية.

ووفق بلاغ للشرطة صدر اليوم الاثنين، فإن عناصر العصابة متورطون كذلك في عمليات خطف فتاة والاعتداء عيها واحتجازها بالاضافة الى السرقة والاتجار في المخدرات.

وتعود الأحداث إلى الصيف الماضي عندما قامت العصابة بالهجوم على زوجين في منزلهما من أجل السرقة، حيث قاموا بطعنهما بواسطة أسلحة بيضاء، كما قاموا بخطف فتاة ليطالبوا بعد ذلك بفدية قدرها 15 ألف أورو مقابل إطلاق سراحها.

وخلال عملية تدخل الشرطة، تم حجز حوالي أربعة كيلوغرامات من الكوكايين بالإضافة الى سيارات وأموال متحصلة من بيع المخدرات. وقد تم تقديم المعتقلين وعددهم سبعة أمام المحكمة المختصة ببرشلونة التي أمرت بحبس أربعة منهم بحسب المصدر ذاته .

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.