اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 23:33
أخر تحديث : الإثنين 1 أغسطس 2016 - 5:05 مساءً

خفر السواحل ينقذ 118 مهاجرا سريا بعرض بحر البوران في طريقهم إلى إسبانيا

خفر السواحل ينقذ 118 مهاجرا سريا بعرض بحر البوران في طريقهم إلى إسبانيا
بتاريخ 1 أغسطس, 2016

أعلنت قوات خفر السواحل الاسبانية، أنها تمكنت، أمس الأحد، من إنقاذ 118 مهاجرا سريا على الأقل، في بحر البوران الذي يفصل بين المغرب واسبانيا.

وأوضحت إذاعة “europe1” عبر موقعها، أن المهاجرين الذين كانوا قادمين على متن 5 زوارق، ينحدرون من الدول المغاربية، وإفريقيا جنوب الصحراء.

وأشارت ذات المصادر إلى أن زورقين كانا يقلان 35 مهاجرا غير شرعي ينحدرون من الجزائر، وقارب آخر كان يقل 34 مهاجرا من إفريقيا جنوب الصحراء، وزورقين آخرين كانا على متنهما 19 و 30 شخصا، على التوالي، ولم تتمكن السلطات الاسبانية من تحديد جنسيتهم.

وقال المتحدث باسم قوات خفر السواحل الاسبانية، إن فريقا من الأطباء ذهب إلى مساعدة المهاجرين. فضلا على أنه تم إنقاذ قارب سادس مساء يوم الأحد دون تحديد عدد الأشخاص وجنسية الذين كانوا على متنه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.