اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017 - 07:21
أخر تحديث : الإثنين 6 يوليو 2015 - 11:21 صباحًا

داعش يهاجم مصنع غاز في فرنسا.. والحصيلة قتيل وجريح

داعش يهاجم مصنع غاز في فرنسا.. والحصيلة قتيل وجريح
بتاريخ 26 يونيو, 2015

قتل شخص وأصيب آخرون بجروح في اعتداء نفذه شخص يحمل راية داعش صباح الجمعة 26 يونيو الجاري، في مصنع للغاز قرب ليون وسط شرق فرنسا، على ما أفادت مصادر متطابقة لوكالة فرانس بريس.

واقتحم الشخص الذي يشتبه بتنفيذه الهجوم على مصنع الغاز في منطقة “سان كانتان فالافييه”، وهو يرفع علم داعش، وفجر عددا من قوارير الغاز، وفق مصدر قريب من الملف، فيما قال مصدر مطلع على التحقيق إنه عثر على جثة مقطوعة الرأس قرب الموقع.

وقالت مصادر في الشرطة إنه تم توقيف الرجل الذي يشتبه بأنه شن الهجوم على مصنع الغاز في فرنسا.

وعثرت الشرطة على رأس مقطوع عليه كتابات بالعربية معلقا على سياج قرب مصنع استهدفه هجوم جهادي صباح الجمعة في منطقة ليون (شرق وسط فرنسا)، بحسب مصدر قريب من الملف.

وأوقفت الشرطة شخصا يشتبه بأنه منفذ الهجوم وهو معروف لدى أجهزة الاستخبارات الفرنسية بحسب المصدر. ويسعى التحقيق الجاري إلى معرفة إن كان معه شريك.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.