اليوم الإثنين 27 فبراير 2017 - 22:51
أخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 1:04 مساءً

رئيس حزب “الخضر الألماني” يطالب بتسهيل منح التأشيرات للمغاربة

رئيس حزب “الخضر الألماني” يطالب بتسهيل منح التأشيرات للمغاربة
بتاريخ 10 يناير, 2017

طالب رئيس حزب “الخضر الألماني” المعارض جيم أوزدمير بتسهيل منح التأشيرات لمواطني دول المغرب العربي، وذلك على خلفية الجدل حول تصنيف المغرب والجزائر وتونس على أنها دول منشأ آمنة.

وقال أوزدمير في تصريحات لصحيفة “راينيشه بوست” الألمانية الصادرة اليوم الإثنين 09 يناير الجاري، إنه يتعين تقديم عروض لدول المغرب العربي في تسهيل حركة التجارة وإصدار التأشيرات والمنح الدراسية لحثها على استعادة المهاجرين.

وذكر أوزدمير، أنه ليس من المتوقع أن يغادر المهاجرون المنحدرون من الدول الثلاثة، الذين ليست لديهم فرص للبقاء في ألمانيا البلاد طواعية، موضحا أن أفضل طريق لذلك بحسب تقديرات الخبراء هو إبرام اتفاقية إعادة للمهاجرين مع هذه الدول.

وأضاف أوزدمير أن تصنيف تلك الدول على أنها دول آمنة سيسهل إجراءات الترحيل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.