اليوم الجمعة 24 فبراير 2017 - 11:05
أخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 1:11 مساءً

سقوط شبكة لتهريب السيارات باحترافية من أوربا الى المغرب

سقوط شبكة لتهريب السيارات باحترافية من أوربا الى المغرب
بتاريخ 28 سبتمبر, 2016

تمكنت السلطات الإسبانية من تفكيك شبكة متخصصة في تهريب السيارات، من مختلف دول الاتحاد الأوربي في اتجاه المغرب، وفقا لما ذكرته وسائل اعلام اسبانية.

وذكرت ذات المصادر أن الشرطة الاسبانية اعترضت بالمركز الحدودي للجزيرة الخضراء 18 سيارة و4 دراجات نارية مسروقة، مقدرة قيمة السيارات المسروقة بـ 657 ألف يورو.

وأضافت وسائل اعلام اسبانية ان أفراد الشبكة كانوا يعمدون الى إعادة تسجيل وترقيم السيارات المسروقة بطريقة احترافية، حيث كانوا يقومون باخفاء ملامح ترقيمها ووثائقها الأصلية بشكل يستحيل معها تحديد هوية أصحابها.

وكان القضاء الاسباني قد أدان في وقت سابق من هذا الأسبوع زوجين مغربيين بتهمة تهريب السيارات المسروقة من اسبانيا في اتجاه المغرب، بعد ان ضبطت بحوزتهما سيارتين مسروقتين يونيو الماضي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.