اليوم الأحد 22 يناير 2017 - 08:04
أخر تحديث : الثلاثاء 17 مايو 2016 - 5:39 مساءً

ضبط مواد مهربة بألميريا على متن حافلتين قادمتين من بني أنصار

ضبط مواد مهربة بألميريا على متن حافلتين قادمتين من بني أنصار
بتاريخ 17 مايو, 2016

ضبطت شرطة ميناء الميريا بالجنوب الاسباني، كميات من السجائر المهربة من الجزائر وملابس رياضية تحمل علامات تجارية مزورة، وذلك على متن حافلتين للنقل الدولي للمسافرين قادمتين من الناظور.

وأوضحت مصادر مطلعة ان العملية الاولى التي تمت في 4 من شهر ماي الجاري، تم خلالها ضبط 1250 علبة سجائر قادمة من الجزائر، كانت مخبئة في اغراض المسافرين في علب مخصصة للحليب والعصير.

وحسب ذات المصادر فقد تمكنت شرطة نفس الميناء، بعد ثلاثة ايام من العملية الاولى من ضبط 355 بذلة رياضية على متن حافلة تابعة لشركة اخرى، تحمل علامات تجارية مزورة لماركات عالمية.

وقامت شرطة ميناء الميريا، بالحجز على البضائع المضبوطة، كما تم الاستماع لسائقي الحافلتين اللذين وجهت لهما تهمتي التهريب والتزوير حيث تنتظرهم غرامات مالية، حسب ما علمته شبكة دليل الريف.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.