اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 02:12
أخر تحديث : السبت 4 يوليو 2015 - 4:44 مساءً

ضبط 48 طن من الحشيش بميناء الجزيرة الخضراء يحرج المغرب +فيديو

ضبط 48 طن من الحشيش بميناء الجزيرة الخضراء يحرج المغرب +فيديو
بتاريخ 4 يوليو, 2015

تمكن الحرس المدني الاسباني بالتعاون مع مصلحة الضرائب مؤخرا من ضبط حوالي 48 طن من مخدر الشيرا كانت على متن شاحنتين من النوع الكبير بميناء الجزيرة الخضراء، حسب ما اعلنه اليوم الخميس من طرف قائد المنطقة الرابعة للحرس المدني.

وأعلن ذات المسؤول خلال مؤتمر صحفي بميناء الجزيرة الخضراء حضره مندوب عن الوكالة الحكومية للضرائب، ومندوب حكومة الاندلس ان هذه العلمية هي الاولى من نوعها التي يضبط فيها هذه الكمية من المخدرات على الاراضي الاسبانية.

وحسب ذات المصدر فان هذه العملية اسفرت عن حجز 47890 كيلوغراما من الحشيش، كان من المقرر تهريبها الى الاراضي الاسبانية على متن شاحنتين عبرتا مضيق جبل طارق على متن باخرة انطلقت من ميناء طنجة، كما تم اعتقال سائقي الشاحنتين وهما من جنسية مغربية، حيث يوجهت لهما تهمة ارتكاب جريمة ضد الصحة العامة وفق القانون الجنائي الاسباني.

وحسب مصادر اعلامية مغربية فان هذه العملية احرجت السلطات المغربية، ودفعتها الى فتح تحقيق لمعرفة الطريقة التي تمكنت من خلالها الشاحنتين، من الافلات من المراقبة والتفتيش بميناء طنجة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.