اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 13:33
أخر تحديث : الإثنين 13 يوليو 2015 - 2:25 مساءً

فرار أكبر تاجر مخدرات من سجن بالمكسيك

فرار أكبر تاجر مخدرات من سجن بالمكسيك
بتاريخ 13 يوليو, 2015

فر أكبر تاجر مخدرات في المكسيك يواكيم آل شابو من سجن يخضع لحراسة مشددة خارج مدينةمكسيكو للمرة الثانية خلال 14 عاما، وفق ما أعلنته الحكومة يوم الأحد الماضي.

وظهر آل شابو للمرة الأخيرة على كاميرات الرقابة أثناء الاستحمام في سجن التيبلانو، 90 كيلومترا غرب العاصمة، مساء السبت قبل أن يختفي، وفق مفوضية الأمن القومي.

وأطلق الإنذار بعد اختفائه بفترة وتم التأكد من فراره، حسب ما جاء في بيان المفوضية. وتابع أنه “تم إطلاق عملية لتحديد مكانه في المنطقة وفي طرقات الولايات القريبة”، مشيرا إلى أنه تم تعليق الرحلات في مطار تولوكا القريب.

وكان آل شابو فر للمرة الأولى في العام 2001 بعد اختبائه في عربة نقل ثياب الغسيل. واستطاعت القوات الخاصة إلقاء القبض عليه في فبراير 2004 في مزاتان في ولاية سينالوا الساحلية.

ويعتبر آل شابو أخطر تجار المخدرات المطلوبين للعدالة في العالم، إذ ينقل كارتل سينالوا الذي يرأسه المخدرات إلى كافة أنحاء العالم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.