اليوم السبت 21 يناير 2017 - 15:19
أخر تحديث : الأربعاء 30 ديسمبر 2015 - 4:15 مساءً

فيديو.. اعتقال 6 أشخاص بينهم مغربيين إثر حجز 100كلغ من الكوكايين داخل حاويات بإسبانيا

فيديو.. اعتقال 6 أشخاص بينهم مغربيين إثر حجز 100كلغ من الكوكايين داخل حاويات بإسبانيا
بتاريخ 30 ديسمبر, 2015

أفادت مصادر إعلامية نقلا عن السلطات الإسبانية أن المصالح الأمنية الاسبانية تمكنت من حجز 100 كيلوغرام من الكوكايين، بميناء فلنسيا كانت على متن حاويات قادمة من جمهورية الدومينكان بأمريكا اللاتينية، موضحة أن العملية تمت بتنسيق بين الشرطة الوطنية والحرس المدني والمصالح الضرائب، قد أسفرت عن حجز الكمية المذكورة في أربع حاويات، كما تم توقيف ستة اشخاص بينهم زعيم المنظمة.

وأضاف ان التحقيق حول هذه الشبكة، إنطلق عقب توصل المصالح الامنية بمعلومات تفيد بوجود شبكة تعتزم ادخال الكوكايين إلى الاراضي الإسبانية، على متن حاويات قادمة من أمريكا الجنوبية، يتزعمها شخص يملك العديد من شركات الإستيراد.

وأكد ذات المصدر ان من بين الموقوفين الستة، أربعة أشخاص يحملون الجنسية الإسبانية، وشخصين يحملون جوازات سفر مغربية، مشيرا أنهم سيحالون على العدالة بتهم تهريب المخدرات والإضرار بالصحة العامة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.