اليوم السبت 21 يناير 2017 - 08:31
أخر تحديث : الخميس 9 أبريل 2015 - 6:25 مساءً

فيديو: شرطي أمريكي يقتل رجلا من أصول إفريقية

فيديو: شرطي أمريكي يقتل رجلا من أصول إفريقية
بتاريخ 9 أبريل, 2015

اتهم ضابط شرطة في جنوب كاليفورنيا اليوم الثلاثاء 07 أبريل 2015، بقتل رجل من أصول أفريقية بثماني رصاصات في الظهر.
وأظهر مقطع فيديو تم التقاطه السبت الماضي، في بلدة نورث تشارلستون حيث وقعت الحادثة، شرطيا يطلق النار على الرجل، وهو يفر من أمامه، لكن الشرطي أصر أمام المحكمة على أنه أطلق النار دفاعا عن النفس.

فإن الشرطي أوقف الضحية الذي كان يقود سيارته بسبب مشكلة مرور، مضيفة أن عراكا قصيرا بين الشرطي والضحية سبق على ما يبدو إطلاق النار.

ويظهر في الشريط سقوط الرجل أرضا بعد إطلاق الرصاص عليه لكنه بقي على قيد الحياة، قبل أن يدنو منه الشرطي ويطلب منه وضع يديه خلف ظهره ويقيده.

يذكر أن الأشهر الأخيرة شهدت حوادث مشابهة في فيرغسون وميسوري ونيويورك وغيرها، وأججت موجة احتجاجات عارمة على عنف الشرطة، وجددت الجدل حول قضية التمييز العنصري في الولايات المتحدة الأمريكية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.