اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 15:04
أخر تحديث : الخميس 17 ديسمبر 2015 - 11:39 صباحًا

فيديو.. قاصر يوجه لكمة قوية لرئيس الحكومة الإسباني أثناء الحملة الانتخابية

فيديو.. قاصر يوجه لكمة قوية لرئيس الحكومة الإسباني أثناء الحملة الانتخابية
بتاريخ 17 ديسمبر, 2015

تلقى رئيس الحكومة الإسبانية “ماريانو راخوي” يومه الأبعاء 16 دجنبر الجاري، لكمة قوية وججها له شاب قاصر، خلال حضوره للحملة الإنتخابية التي ينظمها الحزب الشعبي، قبيل أيام من موعد الإستحقاقات التشريعية بإسبانيا.

ووثق شريط فيديو، للحادثة، حيث استجاب راخوي لطلب الشاب، من أجل التقاط صورة، قبل أن يوجه إليه لكمة قوية، تسببت في كسر نظارات رئيس الحكومة الإسباني، فضلا عن رضوض على مستوى وجهه.

وسرعان ما طوق حراس الأمن الخاص، الشاب، قبل أن يتم اعتقاله وتسليمه للشرطة من أجل التحقيق معه في ملابسات وأسباب هجومه على المسؤول الحكومي الإسباني.

وبحسب ما نقلته الصحافة الإسبانية، فقد اتهم راخوي خصومه السياسيين، بتسخير الشاب البالغ من العمر 17 سنة، من أجل تنفيذ الإعتداء للتشويش على حملته الإنتخابية.

files

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.