اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017 - 07:21
أخر تحديث : الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 2:58 مساءً

لأول مرة خمسة وجوه نسائية من الريف تلج البرلمان

لأول مرة خمسة وجوه نسائية من الريف تلج البرلمان
بتاريخ 10 أكتوبر, 2016

كشفت النتائج النهائية لانتخابات 07 أكتوبر، بعد فرز الأصوات الخاصة باللوائح الوطنية للشباب والنساء، عن دخول خمسة وجوه نسائية من منطقة الريف، لأول مرة إلى قبة مجلس النواب.

ويتعلق الأمر بكل من فاطمة السعدي الرئيسة السابقة لبلدية الحسيمة، و حياة بوفراشن عن اللائحة الوطنية النسائية لحزب الأصالة والمعاصرة، ورفيعة المنصوري رئيسة منظمة المرأة الاستقلالية بإقليم الحسيمة، عن اللائحة الوطنية النسائية لحزب “الميزان”.

وكما كان متوقعاً، حصلت ليلى أحكيم  الكاتبة الاقليمية لحزب الحركة الشعبية بالناظور، على مقعد برلماني من بوابة اللائحة النسائية لحزب “السنبلة”، كما ضمنت الصيدلانية إبتسام مراس إبنة مدينة زايو، مقعدها بالغرفة الأولى، عن اللائحة الوطنية النسائية لحزب الإتحاد الاشتراكي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.