اليوم الجمعة 31 مارس 2017 - 01:29
أخر تحديث : الثلاثاء 29 مارس 2016 - 12:25 مساءً

مختطف “مصر للطيران” يتّخذ رهائن لنَيل اللجوء

مختطف “مصر للطيران” يتّخذ رهائن لنَيل اللجوء
بتاريخ 29 مارس, 2016

قالت الإذاعة الرسمية القبرصيّة إن خاطف طائرة “مصر للطيران”، ومحوّل وجهتها من القاهرة إلى “لارنكا” بقبرص، قد طلب من مفاوضيه إطلاق سراح سجناء متواجدين خلف القضبان بمصر.

وأضاف المصدر نفسه أن عدد الرهائن المحتجزين قد تراجع، ليستقرّ في طاقم الطائرة و3 ركاب ورجل أمن .. بينما أعلنت مصادر مصريّة ان المقدم على العمليّة يدعى سيف الدين مصطفى، وهو مصريّ يشتغل أستاذا بجامعة أمريكيّة.

الرئيس القبرصي، نيكوس أنستاسيادس، قال في تصريح صحفي إن “خطف الطائرة المصرية ليس عملًا إرهابيا”، وذكر قبل إشهار مطلب الإفراج عن سجناء بمصر: “كل هذا يتعلق بزوجة الخاطف الموجودة في قبرص، فهو يريد الحصول على اللجوء السياسي وملاقاتها”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.