اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 19:20
أخر تحديث : الأربعاء 29 يونيو 2016 - 2:48 مساءً

مسؤولة مغربية بوزارة الخارجية بتركيا: لا وجود لمغاربة في لائحة ضحايا هجمات مطار أتاتورك

مسؤولة مغربية بوزارة الخارجية بتركيا: لا وجود لمغاربة في لائحة ضحايا هجمات مطار أتاتورك
بتاريخ 29 يونيو, 2016

أكدت المسؤولة عن العلاقات الخارجية في حزب العدالة والتنمية التركي، المغربية زهرة جامة، أنه لا وجود لأي مغربي ضمن ضحايا الهجمات الإرهابية التي استهدفت مطار أتاتورك الدولي باسطنبول التركية.

ونشرت المغربية جامة، قبل قليل، منشورا على حسابها في فايسبوك، أكدت من خلاله أنها قامت بزيارة المستشفى حيث يتلقى عدد كبير من الجرحى العلاج، وتفقدت اللائحة، مضيفة أنه لا وجود لأي مغربي أو مغربية في لائحة الضحايا، غير أنها شددت على أنها ستواصل البحث، حيث ستقوم بنشر أي جديد في حال العثور على أي مغربي أو مغربية من بين الضحايا.

وأضافت أن اللائحة ضمت العديد من الضحايا من جنسيات مختلفة من قبيل الجزائر، اليمن، بلغاريا، الكويت، لبنان، ألمانيا، السعودية.

وتجدر الإشارة إلى أن الهجمات الإرهابية التي استهدفت مطار أتاتورك الدولي بمدينة اسطنبول التركية، مساء أمس الثلاثاء، عن سقوط 36 قتيلا، منهم أجانب، وإصابة العشرات الآخرين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.