اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 13:39
أخر تحديث : الجمعة 9 سبتمبر 2016 - 12:55 مساءً

مصرع شخصين في انحراف قطار بإسبانيا

مصرع شخصين في انحراف قطار بإسبانيا
بتاريخ 9 سبتمبر, 2016

قال متحدث باسم خدمات الطوارئ المحلية، اليوم الجمعة، إن شخصين على الأقل لقيا حتفهما بعد أن انحرف قطار عن مساره في جاليسيا بشمال إسبانيا.

وذكرت صحيفة “لا بوث دي جاليسيا” المحلية إن الحادث وقع في إحدى المحطات.

من جهتها، نشرت صحيفة “البايس” الاسبانية في نسختها الانجليزية صورا هي الاولى لحادث خروج القطار عن سكته في شمال غرب البلاد..

وقالت الصحيفة إن المتحدث باسم وزارة النقل الإسبانبة أكد أن القطار أسفر عن سقوط ضحايا لكن لا يمكن حصرهم إلا بعد الانتهاء من عمليات الإنقاذ التى تقوم بها السلطات الإسبانية.

وفي عام 2013 قتل 79 شخصا في أسوأ كارثة قطارات بإسبانيا منذ عقود، عندما انحرف قطار فائق السرعة عن مساره واصطدم بحائط قرب سانتياجو دي كومبوستيلا في جاليسيا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.