اليوم الأربعاء 18 يناير 2017 - 03:52
شريط الاخبار
أخر تحديث : الخميس 3 ديسمبر 2015 - 4:53 مساءً

مغاربة وجزائريين وباكستانيين يقتحمون الحدود بين اليونان ومقدونيا

مغاربة وجزائريين وباكستانيين يقتحمون الحدود بين اليونان ومقدونيا
بتاريخ 3 ديسمبر, 2015

حاول مئات من المغاربة والجزائريين والباكستانيين اقتحام الحدود بين اليونان ومقدونيا يومه الخميس، عبر هدم جزء من جدار الأسلاك الشائكة عند المعبر، مطالبة أن يسمح لها بمواصلة التقدم نحو شمال أوروبا.

كانوا من بين نحو 1500 من المهاجرين الذين تقطعت بهم السبل قرب بلدة حدودية شمال اليونان بعد أن قررت أوروبا تصفية المهاجرين، والسماح فقط لأولئك الذين فروا من الصراع في سوريا وأفغانستان والعراق للعبور إلى منطقة البلقان… ألقى بعضهم الحجارة على الشرطة بينما انخفض الآخرون على ركبهم وهم يهتفون “نريد أن نذهب إلى ألمانيا”! وهناك عدد قليل ركض عبر إلى مقدونيا ولكن تم اعتقالهم بسرعة من قبل شرطة مكافحة الشغب المسلحة بمختلف الأسلحة.

téléchargement-(1)

téléchargement-(2)

téléchargement-(3)

téléchargement-(4)

téléchargement-(5)

téléchargement-(6)

téléchargement-(7)

téléchargement

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.