اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 02:22
أخر تحديث : الإثنين 14 نوفمبر 2016 - 9:14 صباحًا

بنكيران وحصاد في مقدمة مستقبلي الملك بالبيضاء

بنكيران وحصاد في مقدمة مستقبلي الملك بالبيضاء
بتاريخ 12 نوفمبر, 2016

عاد الملك محمد السادس، مساء اليوم السبت، إلى أرض الوطن قادما من دكار في ختام المرحلة الأولى من جولة قادته إلى عدد من الدول الإفريقية.

ولدى نزوله من الطائرة، بمطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء، استعرض الملك محمد السادس تشكيلة من الحرس الملكي التي أدت التحية، قبل أن يتقدم للسلام عليه رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران ووزير الداخلية محمد حصاد.

كما تقدم للسلام على الملك الجنرال دوكوردارمي بوشعيب عروب، المفتش العام للقوات المسلحة الملكية قائد المنطقة الجنوبية، والجنرال دوكور دارمي حسني بنسليمان قائد الدرك الملكي، والجنرال دو بريغاد العابد بوحميد علوي مفتش القوات الملكية الجوية، والجنرال دو بريغاد مصطفى مستور مفتش القوات المساعدة (المنطقة الشمالية) والكونتراميرال مصطفى علمي مفتش البحرية الملكية.

وتقدم للسلام على الملك محمد السادس، أيضا، المدير العام للأمن الوطني والمدير العام لإدارة مراقبة التراب الوطني عبد اللطيف الحموشي، ووالي جهة الدار البيضاء سطات عامل عمالة الدار البيضاء خالد سفير، ورئيس الجهة نفسها مصطفى البكوري، ومنتخبون وممثلو السلطات المحلية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.