اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 20:38
أخر تحديث : السبت 5 نوفمبر 2016 - 9:18 صباحًا

مقتل مهربي مخدرات قبالة السواحل الإسبانيّة

مقتل مهربي مخدرات قبالة السواحل الإسبانيّة
بتاريخ 4 نوفمبر, 2016

ذكر مصدر رسمي إسباني أن أربعة من مهربي المخدرات لقوا حتفهم في حادث اصطدام، وقع أمس الخميس قبالة ساحل إيستيبونا، قبالة مالقة في جنوب إسبانيا، بين زورقهم ودورية للجمارك.

ونقلت وسائل إعلام اسبانية، اليوم الجمعة، عن مندوب إدارة الجمارك في الأندلس، ألبرتو غارسيا، قوله إن الحادث وقع عندما كانت دورية الجمارك تطارد زورق المهربين قبالة السواحل الإسبانية.

وأضاف المسؤول الإسباني أنه بحسب المعطيات الأولى فإنه “لم يكن ممكنا تجنب الاصطدام بسبب مناورة مفاجئة”، مشيرا إلى أن جمركيين أصيبوا بجروح طفيفة في هذا الحادث.

وتابع غارسيا بقوله إنه “تم نقل جثث الضحايا الأربعة إلى ميناء الجزيرة الخضراء لبدء الإجراءات اللازمة لتحديد هويتهم”، مضيفا أنه تم فتح تحقيق لتحديد أسباب وملابسات هذا الحادث.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.