اليوم السبت 25 مارس 2017 - 23:43
أخر تحديث : الخميس 13 أكتوبر 2016 - 9:47 صباحًا

9 أطفال مغاربة يتسللون إلى إسبانيا عبر قارب مطاطي

9 أطفال مغاربة يتسللون إلى إسبانيا عبر قارب مطاطي
بتاريخ 12 أكتوبر, 2016

في غفلة من حراس سواحل المتوسط، تمكن تسعة قاصرين مغاربة لا تتعدى أعمارهم 16 سنة، صباح اليوم الأربعاء، من الوصول إلى اسبانيا بعد ان ركبوا أمواج البحر من إحدى السواحل المغربية بواسطة قارب صغير، متحدين سوء الظروف الجوية التي تعرفها المناطق المتوسطية.

مصادر إعلامية اسبانية اهتمت بالموضوع، وأوردت بالصور والتحليل عمليات تزايد ظاهرة وصول القاصرين من سواحل المغرب الى سواحل اسبانيا في الفترات الأخيرة، ورأت أن الأمر خطير للغاية خصوصا بعد تمكن نحو 26 طفلا قاصر من الوصول لسواحل قادس الاسبانية في المدة الأخيرة.

وكالة الأنباء الاسبانية، وضحت أن الأطفال القاصرين التسعة كانوا وحدهم على متن القارب، وقد صلوا إلى ساحل كونيل في الساعات الأولى من صبيحة اليوم الأربعاء، وقد قدمت لهم السلطات جميع المساعدات وينتظر ان يتم نقلهم جميعا الى احد مراكز الإيواء بمدينة قادس.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.