اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 15:05
أخر تحديث : السبت 25 يونيو 2016 - 11:54 صباحًا

ألميريا: أب مغربي يقتل ابنه الذي لا يتجاوز عمره 45 يوما

ألميريا: أب مغربي يقتل ابنه الذي لا يتجاوز عمره 45 يوما
بتاريخ 25 يونيو, 2016

اطلق الحرس المدني الاسباني عملية بحث واسعة ، على اب مغربي يشتبه في تسببه بوفاة ابنه الرضيع الذي لا يتجاوز من العمر 45 يوما، بعد تعنيفه رفقة والدته، في مدينة “نيخار” نواحي الميريا.

وافادت مصادر مطلعة ان المتهم اللذي لاذ بالفرار، دخل في شجار مع زوجته في الشارع العام، اصيب خلالها الضحية على مستوى الراس، فارق على اثرها الحياة بعد لحظات من نلقه الى المركز الصحي بالبلدة.

والدة الضحية البالغة من العمر 28 سنة ، نالت نصيبها من الضرب على يد زوجها المعتدي، حيث اصيبت بكدمات وانهيار عصبي نقلت على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج.

وحسب نفس المصادر فان الام اتصلت بخدمة الطوارئ حوالي الساعة الواحدة واربعين دقيقة من زوال اليوم الجمعة، لاخبارها بالحادث، والتي قامت بإخبار الشرطة المحلية والخدمات الطبية التي حلت بعين المكان، الا انها لم تتمكن من انقاذ الرضيع.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.