اليوم الخميس 30 مارس 2017 - 05:53
أخر تحديث : الجمعة 1 يناير 2016 - 2:50 مساءً

إسبانيا استقبلت أول مولود مغربي اسمه محمد في سنة الجديد 2016

إسبانيا استقبلت أول مولود مغربي اسمه محمد في سنة الجديد 2016
بتاريخ 1 يناير, 2016

استقبلت إسبانيا أول مولود في السنة الجديدة 2016، على الساعة 5.35 دقيقة، في المستشفى العام لـ”سيغوفيا”، والذي شهد ولادة صبي من أم وأب مغربيين أختارا له من الأسماء “محمد”. وذلك حسب ما أوردته صحيفة “El Norte De Castia” الإسبانية اليوم الجمعة فاتح يناير 2016.

وحسب ذات الصحيفة، فإن أبوي المولود الجديد سيحظيان رمزيا بشرف استقبالهما لأول طفل إسباني هذه السنة، كما أكدت المصادر الطبية المسؤولة بالمستشفى المذكور، بأن الولادة جرت في ظروف جيدة، وأن صحة الأم والرضيع الذي يزن 3.7 كيلوغرامات، في حالة ممتازة.يشار إلى أن أول مولودة في الأراضي الإسبانية لسنة 2015، كانت أيضا من أبوين مغربيين، أسمياها نورا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.