اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 12:57
أخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 9:30 صباحًا

إسبانيا: اعتقال زوجين مغربيين متورطين ضمن شبكة لسرقة السيارات

إسبانيا: اعتقال زوجين مغربيين متورطين ضمن شبكة لسرقة السيارات
بتاريخ 28 سبتمبر, 2016
قاسم زوجان مغربيان 40 شهرا سجنا في إسبانيا بعدما ثبت تورطهما ضمن شبكة لسرقة السيارات بين المغرب وإسبانيا عبر جبل طارق، وفق ما أوردته تقارير إعلامية في الأخيرة.

وأنزل، أول أمس الاثنين، حكم بالحبس لمدة 22 شهرا في حق الزوج بينما حكم ب18 شهرا حبسا نافذا على زوجته، وقد سبق أن اعتقلا شهر يونيو الماضي بشبهة سرقة السيارات وثبتت بعد التحقيق صحة ذلك.

وكان الزوجان اعتقلا في مربد للسيارات على مقربة من سيارتين إحداهما مرقمة بالمغرب والثانية بإسبانيا، وبعد تنقيط السيارتين انكشف أنهما مسروقتان على التوالي من مدينتي خيتافي وقادس.

وفيما أعيدت السيارتان لمالكيهما الحقيقيان، عمق المحققون البحث مع الزوجين المغربيين ليعترفا أنهما يعملان ضمن شبكة دولية تنشط في سرقة السيارات في منطقة البحر الأبيض المتوسط خاصة في المغرب وإسبانيا وصخرة جبل طارق المنضوية تحت حكم التاج البريطاني.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.