اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017 - 07:21
أخر تحديث : الإثنين 20 يونيو 2016 - 11:59 صباحًا

إسبانيا تعتقل مغربيا يشتبه في تهريبه 26 مهاجرا من سواحل الريف نحو مالقا

إسبانيا تعتقل مغربيا يشتبه في تهريبه 26 مهاجرا من سواحل الريف نحو مالقا
بتاريخ 20 يونيو, 2016

اعتقلت الشرطة الوطنية الاسبانية، مواطنا مغربيا يبلغ من العمر 50 سنة، يشتبه في قيادته قارب على متنه 26 مهاجرا سريا، انطلق من السواحل الشمالية للمغرب في اتجاه سواحل مالقة.

وأفادت التحقيقات التي باشرتها الشرطة، ان المهاجرين على متن هذا القارب دفعوا مليون سنتيم لكل واحد منهم، لشبكة متخصصة في التهجير السري، مضيفة انها اكتشفت من بين المهاجرين الذين تم انقاذهم، شخص واحد يشتبه في قيادته القارب أثناء رحلة العبور نحو الضفة الشمالية.

وأكدت مصادر مطلعة أن القارب غادر السواحل الشمالية للمغرب قرب مدينة الناظور، وعلى متنه 26 شخصا، دفعوا لأفراد الشبكة آلاف اليوروهات، لتهجيرهم إلى أوروبا على متن قارب يفتقد لأدنى شروط السلامة.

وأشارت ذات المصادر أن الموقوف، تم عرضه على أنظار الإدعاء العام الذي وجه له تهم المساعدة والتحريض على الهجرة غير الشرعية، وأمر بإيداعه السجن في انتظار محاكمته بالمنسوب إليه.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.